جديد كومباني: مانشستر سيتي يتطلع للثلاثية المحلية

احصائياتى
الردود
0
المشاهدات
333

NADJM

نائب المدير
معلومات NADJM
إنضم
22 فبراير 2018
المشاركات
2,695
مستوى التفاعل
228
النقاط
410
العمر
39
الإقامة
الجزائر
كومباني: مانشستر سيتي يتطلع للثلاثية المحلية


أبدى لاعبو مانشستر سيتي المتوجون بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد في خضم احتفالاتهم باللقب عزمهم على أنه مجرد بداية لعهد من الهيمنة.
وعقب فوز سيتي 4-1 على ملعب برايتون أند هوف ألبيون احتفظ الفريق بلقبه بينما وضع القائد فينسن كومباني وزملاؤه نصب أعينهم الفوز بالثلاثية الإنجليزية هذا الموسم عبر الانتصار على واتفورد في نهائي كأس الاتحاد يوم السبت المقبل.
ليس هذا بحسب لكن فريق المدرب بيب جوارديولا الذي لا يشبع من الانتصارات بدأ بالفعل في التفكير فيما بعد موسم 2018-2019 الرائع بالتفكير في الفوز بلقب الدوري للموسم الثالث على التوالي إذ أكد المدرب الإسباني أن فريقه سيصبح أفضل.
وقال ليروي ساني أحد لاعبي سيتي إن اللقب تم حسمه بالفعل لكن السعي الدائم للألقاب "نوع من أنواع الإدمان لأنك تريد التتويج بالقب مرات ومرات".
وكان القائد كومباني، الذي سجل هدف الفوز 1-صفر أمام ليستر سيتي يوم الاثنين الماضي ليمنح فريقه دفعة قوية للفوز باللقب، واضحا في التعبير عن مشاعر زملائه قائلا "أتطلع بشدة وللغاية للفوز بلقب كأس الاتحاد الأسبوع المقبل.
"لا يمكن أن تدرك كيف أصبح هذا أولوية لنا. سنحتفل الليلة ثم بعد ذلك سنركز تماما على النهائي يوم السبت المقبل وسنقوم بكل شيء ممكن للفوز بالمباراة التي تهمنا للغاية".
وسيصبح جوارديولا أول مدرب يحرز الثلاثية المحلية في موسم واحد بالتتويج بلقب الدوري وكأس الاتحاد وكأس رابطة الأندية الإنجليزية في حال فوزه في ويمبلي لكنه بالفعل يفكر في الموسم المقبل.
* أصعب لقب
وقال المدرب الإسباني البالغ عمره 48 عاما عقب الإشادة بملاحقه المباشر ليفربول الذي أنهى الموسم متأخرا بفارق نقطة واحدة خلال أحد أفضل السباقات على اللقب على الإطلاق.
وأضاف جوارديولا "سيكون الموسم المقبل صعبا لكننا سنكون أقوى أيضا. ينتابني شعور بأن الموسم المقبل سنحاول أن نكون في نفس المكان الذي نحن فيه هذا العام".
وفي حال فوز سيتي بلقبه الثالث على التوالي الموسم المقبل سيصبح أول فريق ينجح في ذلك منذ مانشستر يونايتد بقيادة اليكس فيرجسون بين عامي 2007 و2009.
وأضاف جوارديولا "يجب أن نهنئ ليفربول ونقول لهم 'شكرا' لأنهم دفعونا للأمام كثيرا. بالنسبة لنا هذا أمر مذهل. حصدنا 198 نقطة (خلال موسمين) وتوجنا باللقب عامين متتاليين".
وأبدى كومباني (33 عاما)، الذي انضم إلى سيتي من هامبورج في 2008، شعوره بأن هذا أفضل ألقابه مع سيتي.
وقال عقب فوز سيتي في 14 مباراة متتالية بالدوري "هذا أصعب لقب حتى الآن والأكثر استنزافا لقدرات اللاعبين. تدرك دائما أنه يجب عليك الانتصار والأداء بقوة. لقد تفوقنا على أحد أفضل الأندية في تاريخ إنجلترا وأنا فخور بذلك".
وقال الدولي البلجيكي إنه لم يكن يريد معرفة ما يحدث في ملعب أنفيلد اليوم خاصة عندما تقدم ليفربول على ولفرهامبتون واندرارز 1-صفر وتأخر سيتي بهدف أمام برايتون ليتحول مسار اللقب إلى ميرسيسايد.
وقال كومباني مبتسما "لم يكن لدي أي اهتمام بما يجري في ليفربول. لو قال لي أي شخص ماذا كان يجري في أنفيلد كنت فقدت تركيزي".
وأضاف مشيرا إلى هدف التعادل الذي احرزه سيرجيو أجويرو خلال 90 ثانية من هدف التقدم لبرايتون وبعدها أحرز إيمريك لابورت ورياض محرز وإيلكاي جندوجان ثلاثة أهداف متتالية "أنا سعيد للغاية لأنه عندما اهتزت شباكنا انتفض الفريق وعاد سريعا".
 

من نحن ؟؟

منتديات 14SAT : معهد14SAT يهتم بتقديم كل جديد في عالم الفاضائيات واحتياجاتها IPTV CCCAM. ..

أعلى