إيقونة المنتج

كتاب فرعون ذو الأوتاد للكاتب أحمد سعد الدين 2019-04-04

لا يوجد تصريح للتنزيل

كتاب فرعون ذو الأوتاد
للكاتب أحمد سعد الدين

هذا الكتاب يمثل انقلاباً مدويًّا على التاريخ التقليدى الذى يتبناه الجميع ، ويقلب كل المُسلَّمات رأساً على عقب فيما يتعلق بالتاريخ اليهودى وحقوق اليهود المزعومة فى أرض الميعاد. يطلعنا الكتاب على أسرار الماضى السحيق , حيث يبحر بنا فى أغوار التاريخ مرتحلا فى جغرافيا الأنبياء نوح وإبراهيم وأسحاق ويعقوب عليهم السلام وصولا إلى يوسف والأسباط ثم يكشف اللئام عن الأحداث الحقيقية لقصة موسى وهارون مع فرعون التى طالها الكثير من التزوير وتم إخفاء الكثير من أسرار تلك الحقبة التاريخية عمدا .
كما يحوى الكتاب على دراسة شاملة عن فترة تواجد الهكسوس في مصر تزامنا مع دخول بني اسرائيل والأحداث والأماكن التي عاشوا فيها في شرق دلتا النيل بالإضافة لفترة خروج بني إسرائيل من مصر.

يقوم الكتاب بتعريف من هم الفراعين و خصوصاً من هو فرعون موسي و عرض شامل لتاريخ الفراعنة مع توضيح الفرق الجوهري بينهم و بين المصريين القدماء مع سبب الخلط بين الإثنين, كما اشتمل الكتاب لأول مرة علي شرح دقيق لمسار خروج بني اسرائيل مشفع بإحصائيات و خرائط أخذت في الحسبان الطبيعة التاريخية لجغرافية مصر وقتها و خصوصاً منطقة شرق الدلتا – منطقة تواجد الفراعنة و خروج بني إسرائيل – و التضاريس الموجودة وقتها مثل قناة سيزوستريس ووادي الطميلات.
لتحميل الكتاب
اضغط هنا
الكاتب
chetos alsawy
التنزيلات
0
المشاهدات
31
الإصدار الأول
آخر تحديث
تقييم
0.00 نجوم 0 تقييمات

المزيد من المنتجات من chetos alsawy

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

أعلى